gallery/1

الفواكه الأرمينية لذيذة وذات مذاق فريد بسبب المناخ المشمس والتربة الخصبة. أنها تحظى بشعبية ليس فقط في أرمينيا ولكن أيضا في الخارج. هذا هو السبب في أن غالبية المنتجات يتم تصديرها إلى الخارج, ليس سراً أن أحلى وأروع الفواكه تزرع في أرمينيا. يمكنك الاستمتاع بالفواكه الموسمية الشهية الشهية من يونيو إلى منتصف نوفمبر. دعنا ندرج قائمة بأشهر الفواكه الأرمينية التي نقوم بتصديرها الى دولة الأرمارات العربية المتحدة: 

gallery/mr1

المشمش: إنها الفاكهة الوطنية لأرمينيا. وتسمى هذه الثمار ذات اللون البرتقالي علميا برونس أرمينياكا (البرقوق الأرمني) ، مما يثبت حقيقة أن المشمش نشأت من أرمينيا. يزرع المشمش في بلدان أخرى أيضًا ، لكن مشمشنا له طعم فريد. إنهم أشدهم وأكثرهم عصراً.

gallery/rmr1

الرمان: ثمرة وطنية أرمنية أخرى يمكن العثور عليها في كل مكان تقريبا في أرمينيا. يعتقد الناس أن هذه الفاكهة المثيرة الشبيهة بالجواهر تحتوي على 365 حبة تتزامن مع عدد الأيام في السنة. الرمان تحظى بشعبية كبيرة في أرمينيا التي ترمز إلى الخصوبة والحظ الجيد. هو مذكور على نطاق واسع في الثقافة أيضا. في Vernissage ، يمكنك العثور على هدايا تذكارية على شكل رمان ، وما إلى ذلك. ولا ننسى الطعم الحلو لهذه الفاكهة. 

gallery/a2r

العنب: تشتهر ارمينيا بزراعة العنب  أحمر وأخضر وأرجواني. كلها تستخدم للغاية في أرمينيا. يبدأ الموسم في الخريف. يتم تناولها طازجة أو يمكن استخدامها لصنع المربى والعصير. 

gallery/p1r

الخوخ: من أشهر الفواكه الأرمينية يبدأ موسمها في يونيو, الأسواق ارمينيا تكون مليئة منها ويتم استخدامها للعصائر ويتم تصدير قسم كبير منها الى خارج ارمينيا.

gallery/ap1 r

التفاح: من أكثر الفواكه شعبية في ارمينيا يمكن ان تجد اشجاره في كل ارمينيا وانواع عديدة,  يبدأ الموسم في الخريف. في ذلك الوقت ، يمكن لكل سوق أن يقدم لك تفاحًا طازجًا ولذيذًا. 

gallery/pur1

الاجاص: يمكنك ان تجد جميع انواع الخوخ في أرمينيا, يمكن ان يكون حلو او حامض حسب الرغبة, تظهر في السوق في بداية شهر مايو. ويوجد منها الاحمر والاسود والأصفر. 

gallery/fr1

التين: التين هو واحد من أحلى الفواكه التي تزرع في أرمينيا. تنتشر على نطاق واسع في البلاد وتشتهر بطعمها الفريد وأحجامها الكبيرة. بحلول نهاية الموسم ، فإن ربات البيوت يعدن المربى منه. كما أنها تصنع الفواكه المجففة من التين المتوفرة على مدار السنة. ومع ذلك ، لا يوجد شيء مثل الطعم والملمس الفريد للتين الطازج. 

gallery/rdr1

الفواكه المجففة: تشتهر ارمينيا بتجفيف الفواكه بجميع انواعها بطريقة محترفة ومذاق اكثر من رائع, حيث يعتبر تجفيف الفواكه في ارمينيا تقليداً قديما , والان اصبحت هذه الفواكه في متناول يديك في الامارات العربية المتحدة عن طريق فرعنا في الامارات. 

يتوفر العديد من الفواكه الطازجة هنا في ارمينيا نقوم نحن بتصديرها الى دولة الامارات العربية المتحدة ويمكنك الحصول عليها عن طريق زيارة فرعنا في الامارات والحصول على الفواكه الطازجة ومعرفة بقية التفاصيل التواصل على رقم فرعنا في الامارات ٠٠٩٧١٥٦٣٢١٠٦١٠